الأربعاء، 30 نوفمبر 2011

Bakuman 111, 112, 113, 114, 115, 116

تهنئة بالشهر الذهبي, مع أخر دفعة من الفصول من مانجة الأحلام "باكومان"...
وتهنئة خاصة مني لكل من عمل معي ومايزال على إنجاز هذا العمل, وبالتأكيد إلى كل القراء لأن كل هذا الجهد من الأساس بالتأكيد للقرانا, او قراء المانجاكا الحقيقي, خخخخـ بغض النظر عن عدم أحقيتنا لأن نترجم هذا العمل او شرعيته, فل نضع هذا جانباً...

ونحتفل بهذا الموضوع الخاتم للشهر "الذهبي" حتى الآن بـ6 فصول جداد مما يُتمم 17 فصل بمعدل 1,13 فصل لكل يومان,"أتأخرت شوية علبال محسبتها"....
هممم, تقريباً مش لاقي حاجة أرغي فيها بعيد عن أني حاسس أني دايخ شويتين من أحداث اليوم منها شوية أخبار عن الثورة او أصدي الأحداث الجارية و الجيم "لا متفكروش أني هوجن ولا حاجة =)" على خبر حقيقة صادمة, على أني خلصت الفصل 111 ترجمة وتحرير بسرعة بس يرب ميكونشي فيه أخطاء كثير, على شوية عصبية, على حلقتين جينتاما, على تفكير خام, على وعلى وعلى وعلى, كفاية مش من حقي أكتب كل دة على فكرة ده كدة يبق غش لأن العنوان لا يشير على أنكم حتقراوا الكلام ده العنوان بيقول أن في هنا 6 فصول باكو...
بعد موجعت دمغكم, وبجد المرادي "آسف مُقدماً", وأخيراً ها هي الفصول اتفضلواااااااااا...
وإلى المُلتقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى

هناك 13 تعليقًا:

  1. thanks sooooooooooo much guys 4 the translation ^_^

    ردحذف
  2. مشكوووووووورين على الترجمة و الله يعينك على اشغال ( اثبتلك اني اقرأ الكلم) و اتمنى انك تستمروا بهذا العمل

    تحياتي : أكبر نذل

    ردحذف
  3. مشكورين على متابعة ترجمة هذه المانجا المميزة
    لا أدري كم مرة أزور المدوة في اليوم لأرى هل هناك جديد أم لا ،رغم أني من الأشخاص الذين يبحثون فقط عن الرابط و ما إن أجده حتى أختفي دون ترك أثر.
    صراحة مشكورين على هذا العمل الجبار الذي تقومون به رغم أنها مانجا صعبة الترجمة لكثرة الحوار بها ،إلا أنكم إقتربتم من إنهائها تقريبا و بوثيرة عمل أسرع من السابق ،فسامحونا على إنتهازيتنا و إنانيتنا في الأخذ دون عطاء و متأكد أن هناك كثير من متابعي أعمالكم مثلي .
    فالتوفيق لكم في بقية المشوار و المدونة دائما في المفضلة .
    بإنتظار جديدكم

    ردحذف
  4. مشكورين على الحلقات. ومبروك بمناسبة الشهر الذهبي.
    أنا من الأشخاص إلي قال عنهم أخي في الرد السابق.
    يمكن صار لي ستة أشهر وأنا أتابع المانجا. وبالتحديد بعد ما خلصت انا من متابعة أنمي ديث نوت. لأني دورت مانجا من المؤلفين نفسهما. ولقيت باكومان لكن ما عمري رديت.
    ومع ذلك فأنا أقرأ المقدمة.  

    ردحذف
  5. واو نهايه الفصل 116 خلني اتحمس مره وانتظر الفصول الباقيه ...

    وما يحتاج تضغط على نفسك يالغالي ..!

    ردحذف
  6. انا من المتابعين اللي يتكلم عنهم الاخوان اللي فوووق

    الحقيقة اني دايم اخذ ولا افكر ارد عأحد

    بس هالمره عملكم الجبار خلاني غصي عني ارد واقولكم
    الف شكر

    ثم الف شكر

    واكررها .. الف شكر

    مجهودكم يستحق الشكر

    بالتوفيق جميعاً

    ردحذف
  7. ما شاء الله ست فصول !!!
    شكلي أحتاج يومين حتى أقراهم. لأن الكلام كثير مرة. بس وش أسوي أدمنت عليها. الكلام الي فيها طويل مثل (( Death Note )). تماماً
    وعلى فكرة أنا توني أدري إن مؤلف باكومان هو نفسه مؤلف ديث نوت
    عشان كذا فيه شخصيات تشابه الشخصيات إلي في ديث نوت.  

    ردحذف
  8. عفواً {MAS}
    أكبر نذل -> ههههـ~ أنا كنت بهزر يعم =)
    ...وولااااااا يهمكم شباب مشرفني باي وقت...
    الفصل 116 والفصل 114 أما هيرامارو يعترف لاوكي من أفضل الفصول لي حتى الآن...
    أكثر شخصية متشبهة أعتقد هاتوري مع ريوك العينان بالزات...
    وأعتقد السرعة حتقل بالترجمة الفترة الجية علشان الفصول ديه كنا بداين تجهيز فيهم من فترة وبعد المد ياتي الجزر "مُتشائم", لا بس الأكيد إن شاء الله على الأقل حنحولوا كالعادة يكون في فصل بكل أسبوع كحد أدنى, "أعتقد كان المفروض أكتب الكلام ده فوق"...
    "الرد متفصص"

    ردحذف
  9. اللللللللللللللللله مررة حمااس الدفعة خلتني اتننح..
    جاري التحميل والقراءة

    وليا رجعة ازا حسيت عندي شي لازم اقولوو

    اريجاتووووووو 3>

    ردحذف
  10. لو قلت أكبر نذل فأنا أعترف لك أنك أكبر نذل
    حتى تحمسنا بأنك وضعت 6 فصول مرة واحد لتصدمنا بعدها بأنك ستضع فصل على الأقل بالأسبوع ،ماهذا البخل ، كن كريم كالعادة.
    لكن ما لنا إلا الصبر ،لكن بالتوفيق لك يا أكبر نذل

    ردحذف
  11. إبداع منقطع النظير ،

    دمتم موفقين ،

    المتفائل ^^ .

    ردحذف
  12. الاخ الي قعد يتكلم عن أكبر نذل انا اكبر نذل و ما لي خص بالترجمة انا مجرد قارئ بس انا مسمي نفسي بأكثر من مكان أكبر نذل و احمد تكلم معي عشان موضوع حصل بيني و بينه قبل على العموم مشكورين شباب على المجهودات و الفصور حماس ما في مثلها استمروا و انا اقترح ليش ما تعملوا صفحة على الفيس بأسم المدونة و تنزلوا عليها كل شي جديد بينزل على المدونة اعتقد هذا افظل

    تحياتي : اكبر نذل

    ردحذف
  13. أتمنى تستعجلو بترجمة الفصول الباقية...قتلنا الانتظار

    ردحذف