الجمعة، 24 يونيو 2011

Bakuman 80

أخيراً أخيراً فصل جديد بالغة العربية...
الفصل 80 ومع بداية المجلد العاشر, من ترجمة المبدع Abu 3zah وهذا حديثه عن العناء مع الفصل, أكيد لازم اكتُب عناء دا أنا وأنا بقراء الفصل تعبت من كتر الكلام...

بسم الله والحمدلله
تم بفضل الله بعد عناء وطول وقت
الانتهاء من ترجمة الفصل 80 من باكومان

فصل فيه كلام كثير وان شاء الله يعجبكم وتسامحوني على
التأخير اللي صار بسبب الامتحانات وكسلي بصراحة

وما اطول كلام الفصل 80 بصيغةpng

http://www.mediafire.com/?la6i2q1evzii94w

وهنا بمساحة اصغر وصيغة jpg

http://www.mediafire.com/?74ggo0d1h5r3nks

اذا في اي مشاكل ابلغوني او ابلغوا احمد رئيس المدونة

والترجمة اذا عليها كلام خبروني عشان اتحسن
تحياتي 

وتحياتي أنا الأخر الحارة والحارة جداً لك حبيبي على هذا المجهود تسلم.
وإلى المُلتقى ;) ,وإن شاء الله حبق أرفع الفصل مع الفصول الآخرا قريباً.

هناك 9 تعليقات:

  1. اخيييييييرا باكوووومااااااااااااااان

    والله بالصدفة قلت خليني اشيك على الصفحة والله ماصدقت انه الشبتر خلص

    تحياااااااااتي الحارة للاخ Abu 3zah ويعطيك الـــــف عــافــــيــة على المجهود الجبار ويااارب لايحرمنا منك

    وبالتوفيق اخ احمد في الاختبارات وان شاء الله من الأوائل يااارب

    تحياتي
    السراب الأسود
    BlackM

    ردحذف
  2. شكرااا لكم على الفصل ~

    جوستو هتخلص اختبارات أمتى ؟
    أنا هخلص بكرة ~ هع ... إن شاء الله .

    ردحذف
  3. الحمدلله كلى كل حال
    وشكرا اخوتي على الدعم وان شاء الله ينال رضى كامل
    المحبين لباكومان

    بالنسبة للخط مارأيكم فيه هل اغيره
    او استمر عليه في المستقبل ؟؟؟؟

    وبالنسبة للاخ احمد بالتوفيق في الامتحانات
    واذا باقي لك وقت ممكن اساعدك في الفصل 81 الين ماتخلص

    تحياتي

    ردحذف
  4. BlackM
    يسمع من باك ربنة (يارب) :)

    Eldok
    هههه أنا يوم الاربعا الموافق 7/6 حيكون اسمي حخلص بكرة... يبختك, عندي مدة بنت تيت يوم الاتنين دعواتك.

    mr.azooozy_00
    بخصوص الخط معنديش فيه اي مشكلة, بس لو عاوز اي خط كنت بستخدمه او تسال على اي اي حاجة متستناش
    والوقت وكدة أنا حتاخر علبال مرجع فبرحتك ممكن تتكلم مع BlackM وتشوفوا لو ممكن تنظموا العمل مع بعض ولى حاجة او تتفقوا باي طريقة او تشوف ممكن تكمل لوحدة أنت فصل وهوا فصل او كدة يعني...
    +أنا اتفجات اما شفتك كاتب Ghost على الغلاف... بس بجد 100%, وبالتوفيق في القادم بانتظار الفصل 81.

    ردحذف
  5. اوكي انشاء الله ننظم بعض ونترجم هذي المانجا الرائعة

    والشكر لله ثم لك انك جمعتنا في المدنة هاذي وخليت الترجمة تستمر وان تستاهل اكتب اسمك في كل صفحة

    بجد

    وتحياتي وبالنسبة للأخ بلاك مراج اذا ما عندك مانع انا
    مستعد للمساعدة

    تحياتي

    ردحذف
  6. واوووو
    شــــــــــكراً لك أنت والله, صراحتاً أنا فكرت اسبها في الفترة الي كنت موقف فيها, بس إن شاء الله نكملوها للاخر.

    ردحذف
  7. ممكن اعرف كيف احمله

    ردحذف
  8. قم بنقل هذا الرابط
    http://www.mediafire.com/?la6i2q1evzii94w
    او هذا
    http://www.mediafire.com/?74ggo0d1h5r3nks
    باعلى المُتصفح المكان الذي تكتُب به اسم اي موقع واضغط Enter
    وبعد كدة اضغط على Click here to start download from MediaFire..
    بس

    ردحذف
  9. الشكر العاعطر لكما اعزائي.
    جزيتما خيرا

    ردحذف